منتدى بليبر الرسمي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى بليبر الرسمي

~ XxX ,, مــنــ،ـتـــدى,,بــلـ؛ـيـــبـــر,, XxX ~
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Cursors
New Page 1

المنتدى أنشىء لخدمتكم فأسعوا معنا للانطلاق به


شاطر | 
 

 كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علآوي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 24
الموقع : في كل مكان

مُساهمةموضوع: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الخميس أغسطس 04, 2011 5:48 am

كل ماكبر في السن اشوف الناس بدتت تتغير
اه يا زمن ابصراحه خليتني اتحير
ربعي اللي كانو وياي الحين باعوا العشره
اللي استكبر تركني عايش في حسره
خلوني حاط ايدي على راسي
اللي كان ضعيف الحين صار علينا قاسي
فكرت بتكلمو ما بردو عليك بالف لسان
نسوا يوم كنت افزعهم وقت الشده والمأسي
باعوني برخيص بعد ما كنت عندهم غالي
دكرياتهم في قلبي محفوطه دوما في بالي
لكن كل واحد منهم باعني وعطاني ظهره
ما كنت متوقع كل اقول كل واحد قدره عالي
ايه والله زمن الوقح ما في درة تقدير
اللي كنت تواسيه وتعزه صار واحد حقير
صدق المثل اللي قال تفعل خيرا تلقى شره


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاندني زماني
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 651
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
العمر : 25
الموقع : في قلب الحدث

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الخميس أغسطس 04, 2011 5:54 am

وربي انك كبير يااعلاوي استمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علآوي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 24
الموقع : في كل مكان

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الخميس أغسطس 04, 2011 6:56 am

ما الكبير الا الله


يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك و نظرتي هلاك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 1498
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 23
الموقع : من نبض السلطنة

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الخميس أغسطس 04, 2011 7:07 am

يسلموووووووووووووووووووو
جمييييييييييييييييييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علآوي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 24
الموقع : في كل مكان

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الخميس أغسطس 04, 2011 7:18 am

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة الاحزان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 1385
تاريخ التسجيل : 18/03/2011
الموقع : في قلب ملئ بالاحزان

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الخميس أغسطس 04, 2011 1:29 pm

يسسلمو علآوي ع الطررح



وربي ماتقصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علآوي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 24
الموقع : في كل مكان

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الجمعة أغسطس 05, 2011 8:39 am

الله يسلمك ::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك و نظرتي هلاك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 1498
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 23
الموقع : من نبض السلطنة

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الأحد أغسطس 07, 2011 8:44 am

علآوي كتب:
الله يسلمك

الله يسلمك من كل شر
ربي يخليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علآوي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 24
الموقع : في كل مكان

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الأحد أغسطس 07, 2011 1:58 pm

امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك و نظرتي هلاك
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 1498
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 23
الموقع : من نبض السلطنة

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 3:15 pm

جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علآوي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 24
الموقع : في كل مكان

مُساهمةموضوع: رد: كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم   الخميس أغسطس 11, 2011 11:53 am

::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمات لرابر دينهو نااااس اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بليبر الرسمي :: اقسام الراب :: -|-|- «««قسم كلمات اغاني الراب»»» -|-|--
انتقل الى: